طرق ووسائل تخسيس

الفواكه التي يجب تجنبها اثناء الرجيم ومحاولة انقاص الوزن

الفواكه التي يجب تجنبها اثناء الرجيم هو محور حديثنا في هذا المقال وذلك لأهمية إنقاص الوزن ولتأثير تلك الأنواع من الفاكهة علي زيادة نسبة الدهون في الجسم .

الفواكه التي يجب تجنبها اثناء الرجيم

قد يعتقد الكثير من القراء أن جميع أنواع الفواكه مباحة أثناء أي رجيم وبأي كميات ولكن على عكس ما يتوقعون فإن هناك أنواعا من الفواكه لا ينبغي تناولها بكميات كبيرة في نظام الرجيم بل أن هناك ما يكون ممنوعا منعا باتا ولقد قررنا في هذا المقال أن نسرد لكم هذه الفواكه كي تكونون على دراية بها ومن ثم لا تتناولونها بكثرة فبينما ونظام الرجيم الخاص بكم.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

  • الأفوكادو : وهو ليس ممنوع البتة ولكن لا ينبغي تناوله بكميات كبيرة ذلك لأنه يحتوي سعرات حرارية عالية.
  • العنب : ويرجع ذلك لأنه يحتوي على كميات كبيرة من السكريات لذلك فهو لا يصلح للرجيم القاسي، أما إن كنت من عشاق العنب ولا تستطيع أن تحرم نفسك من تناوله خلال نظام الرجيم الخاص بك فنحن ننصحك ألا تزيد عن عشر حبات من تلك الفاكهة.
  • المانجو : وهي من الفواكه ذات السعرات الحرارية المرتفعة لذلك فهي لا تصلح أن تكون ضمن الفواكه التي يتم تناولها في الرجيم وعليك تجنبها إن كنت تتبع حمية غذائية لإنقاص الوزن.
  • الموز : وهي فاكهة لها الكثير من الفوائد لكن لا ينصح بالإكثار منها لمن يتبع أي رجيم لتقليل الوزن، بمعنى أدق موزة واحدة فقط كافية يوميا وإن أردت تناول أكثر فعليك تناول الموز الأخضر لأن سعراته الحرارية منخفضة.
  • الفواكه المجففة : وتكمن مشكلتها هنا في أنه يكون بها نسبة قليلة من الماء بما يعني أنها عالية السعرات لتركز السكر فيها فلك أن تتخيل كوب واحد من الزبيب يحتوي على 500 سعرا حراريا فيما نجد في كوب واحد من الخوخ المجفف 450 سعر حراري لذلك ننصحك بأنه إن رغبت في تخسيس وزنك فلا تتناول الفاكهة المجففة.
  • سلطة الفواكه : تلك السلطة قد تحتوي علي الكثير من الفواكه التي يجب تجنبها اثناء الرجيم وهي هنا لا تكون إلا بالفاكهة المسموحة داخل الرجيم مثل التفاح أو الجوافة على أنه لا ينبغي رغم كل هذا الإكثار منها.
  • التمر : وتكمن مشكلته في أنه يحتوي على سكريات ونسب كبيرة من السعرات الحرارية كما أنه يفتح الشهية بما يدفعك إلى تناول كميات أكثر من الغذاء وبالتالي هو غير مناسب لأولئك الذين يرغبون في خفض أوزانهم.
  • التين البرشومي : حيث يحتوي على كمية كبيرة من السكريات بما يعني سعرات حرارية كبيرة للغاية.

إن ما سبق وذكرناه أعزائي القراء لا يعني أن كل الفواكه ممنوعة على العكس تماما فهناك أنواع من الفواكه مفيدة جدا للرجيم نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر التفاح ذي السعرات الحرارية المنخفضة والتوت الذي يقلل مستويات الكولسترول في الدم وسوف يخبرك الطبيب المختص بكل تأكيد بأنواع هذه الفاكهة ويضعها لك في جدول الرجيم الخاص بك.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

ونتمني أن نكون قد وضحنا الفواكه التي يجب تجنبها اثناء الرجيم بشكل كاف.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?