فوائد الصمغ العربى

الصمغ العربى فى التخسيس وأهم فوائده في خسارة الدهون

الصمغ العربى فى التخسيس يعتمد علي طريقة محددة عند تناول الصمغ والإستفادة من جميع الخصائص الرهيبة له في التخلص من الدهون وتنحيف الجسم بسرعة.

السمنه لها مخاطرها سواء على المستوى الصحي من خلال الأمراض التي تسببها أو من خلال تقييدها لحركة الشخص, ولذا فان الجميع يبحث دائما عن حلول سهله ومناسبه للتخلص من السمنه.

وبسبب أنها أصبحت ظاهرة شعبية بدأ بعض الناس يبيع مشروبات ليس لها علاقة بالسمنه على أساس أنها مشروبات حارقه, وللأسف يقوم الناس بشراء تلك المنتجات أملا في أنها ستخلصهم من السمنه ومشاكلها.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

وبرغم أن الصمغ العربي له قدره فائقه في خفض الوزن و يساعد على حرق الدهون الا أن الكثيرين لا يعرفون قيمته بسبب قلة التسويق والدعاية لهذا العشب الرائع والطبيعي 100%.

الصمغ العربى فى التخسيس

الصمغ العربى فى التخسيس وفقد الوزن له قوي ثلاثيه كما وصفه الباحثون, حيث ان الصمغ العربي الهشاب يمكنه التخلص من السمنه من خلال ثلاث وظائف يقوم بها في نفس الوقت ويمكن توضيحها في البنود التالية:

  • لابد أن يكون الصمغ الذي سنتناوله هو من نوع الهشاب وليس من نوع الطلح, وإذا قمنا بإذابه حوالي 15 جرام في كمية مناسبة من الماء, وبحيث يتم تناولها قبل الأكل بنصف ساعه فان الهشاب سيجعل الشخص يشعر بالشبع السريع.

سيشعر الشخص بالشبع السريع بسبب احتواء الهشاب على كميه عاليه من الالياف الذائبه والتي يزيد حجمها بعد امتصاصها للماء وبالتالي فانها ستشغل حيز في المعده.

إحساسك بالشبع السريع سيقلل من السعرات التي ستحصل عليها من الطعام.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

مع بذل المجهود فإن الجسم سيحتاج الى حرق بعض السعرات الحراريه لتلبية احتياجاته من الطاقه, لذا فإنه سيتوجه أولا الى السعرات التي يتم امتصاصها من الطعام الذي نتناوله.

فاذا كانت تلك السعرات كافية لسد احتياجاته من الطاقه فإنه لن يتوجه لحرق دهون الجسم.

ولكن إذا كانت السعرات التي يتم امتصاصها من الطعام قليلة وغير كافيه, فإن الجسم سيكون مجبر على تكملة باقي احتياجاته من الطاقه من خلال حرق دهون الجسم وبالتالي حدوث فقدان للوزن.

والصمغ الهشاب يقوم بتلك الوظيفة وهي تقليل كمية السعرات التي تمتص من الطعام عندما يساعدك في الاحساس السريع بالشبع.

والهشاب يقوم بنفس الوظيفه من خلال تقليل امتصاص الكربوهيدرات والسكريات في الجهاز الهضمي من خلال قيامه بتسريع حركه الطعام في الجهاز الهضمي بفضل احتوائه على كمية جيدة من الالياف.

يقوم الهشاب بوظيفة أخرى, وهي أنه يزيد معدل حرق الدهون بزيادة العمليات الحيوية اللازمه لحرق الدهون.

ولكن يجب التنويه إلي أن زيادة معدل الحرق بالتزامن مع تناول الهشاب يحتاج ان يتناول الشخص كميه من الماء لا تقل عن ثلاثه لتر طوال اليوم بمعدل كوب ماء كل ساعه.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

تناول الماء طوال اليوم هو سر من أسرار نزول الوزن السريع وذلك لإحتياج الخلايا للماء حتى تقوم بالعمليات الحيويه لحرق المزيد من الدهون.

وبهذا فان إحساس الشخص بالشبع السريع وخفض امتصاص السعرات من الطعام الذي نتناوله وزيادة معدل الحرق هي عبارة عن ثلاث قوى تعمل جميعها في آن واحد لإجبار الجسم على التخلص من الدهون. وهذا هو دور الصمغ العربى فى التخسيس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?