طرق ووسائل تخسيس

الاكل المناسب لفصيلة الدم o+ لزيادة الوزن بالتفصيل

الاكل المناسب لفصيلة الدم o+ لزيادة الوزن هو محور حديثنا في هذا المقال, حيث أن فصيلة الدم o+ فريدة من نوعها من حيث أنها تحتوي على كل من الأجسام المضادة A و B في البلازما، على الرغم من أنها لا تهاجم الدم A أو B مثل الأجسام المضادة.

 

الاكل المناسب لفصيلة الدم o+ لزيادة الوزن

 

اعتمادًا على فصيلة الدم، يمكن الحصول على أفضل نظام غذائي، والذي يحدد الأطعمة التي يجب تناولها وما يجب تجنبه.

 

سنذكر لكم في هذا المقال بعض الأطعمه التي أوصي بها الخبراء لزيادة وزن هذه الفصيلة:

 

1- البروتينات الحيوانية

 

يوصي النظام الغذائي بأن يستهلك الأشخاص المصابون بالدم من النوع O منتجات حيوانية صحية تزيد الوزن، بما في ذلك لحم البقر والعدس ولحم الضأن ولحم العجل ولحم الغزال والأسماك والأسماك المملحة وأسماك المياه الباردة.

 

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

2- منتجات الألبان

 

على الرغم من أنه يجب تجنب منتجات الألبان والبيض، إلا أنه لا يزال بإمكان الأشخاص في النظام الغذائي في بعض الأحيان استهلاك المنتجات التي تشمل الزبدة والجبن، مثل جبنة الفيتا والموزاريلا وجبن الماعز وحليب الصويا.

 

3- المكسرات

 

المكسرات مصدر مهم للبروتين والدهون الصحية، ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن واتباع نظام غذائي تناول معظم المكسرات، بما في ذلك المكسرات والمكسرات واللوز، وقد تعتقد أن المكسرات مفيدة جدًا للأكل.

 

4- الحبوب والبقوليات

 

الأكثر فائدة من الحبوب والبقوليات هي الفول والعدس والترمس والفاصوليا والبقوليات.

 

5- الخضروات والفواكه

 

باستثناء القليل الذي يجب تجنبه، نعتقد أن العديد من الخضروات يمكن تحملها. بعض الأطعمة الموصى بها لفصيلة الدم 0+ تشمل الطماطم والخرشوف والهندباء والثوم والفجل والملفوف والبامية والبصل والبقدونس والجزر الأبيض والفلفل الأحمر والبطاطا الحلوة والقرع.

 

مثل الخضار، تعتبر معظم الفواكه مفيدة لفصيلة الدم +o. بعض الفواكه الموصى بها للأشخاص الذين يعانون من فصيلة الدم +o تشمل الخوخ والدراق والتين والجريب فروت ومعظم التوت والموز.

 

ذكرنا لكم أفضل خمس أنواع من الاكل المناسب لفصيلة الدم o+ لزيادة الوزن ، نتمنى أن تكونوا وجدتم ما تبحثون عنه في هذا المقال وأن يكون كل منا قد عرف ما هو المناسب لفصيلة دمه.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?