طرق ووسائل تخسيس

اسباب عدم نقصان الوزن رغم الرجيم واتباع نظام غذائي

اسباب عدم نقصان الوزن رغم الرجيم قد تحير العديد ممن يطبقون أنظمة قاسية من الرجيم بما تتضمنه من ممارسة رياضة وحرمان من الطعام ولذا سنوضحها في هذا المقال حتي يتم التعرف عليها وأخذها في الإعتبار قبل البدء في تطبيق أنظمة الحميات المختلفة.

اسباب عدم نقصان الوزن رغم الرجيم

الكثير من الناس جربوا الالتزام بنظام غذائي معين لكن مع الأسف هذا النظام لم ينجح في إنقاص أوزانهم كما يرغبون فيا ترى ما السبب في ذلك؟ وهل من الممكن تفادي هذا السبب؟ حسنا إن أردت معرفة إجابات تلك الأسئلة فإننا ننصحك دون شك بقراءة هذا المقال حيث إنه سوف يكون مفيدا لك للغاية في هذا الأمر.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

إن أول الأسباب التي تؤدي إلى عدم نقصان الوزن رغم الرجيم هي عدم ممارسة الرياضة بشكل كاف وعليه لا بد لك من اتباع نظام رياضي جيد مع الرجيم حتى تضمن الحرق الجيد نتيجة للمجهود البدني الذي تبذله في أي نوع رياضة، يفضل طبعا استشارة الطبيب المختص لتحديد نوع الرياضة الذي يناسبك وتريده.

أما السبب الآخر  من ضمن اسباب عدم نقصان الوزن رغم الرجيم فهو عدم الإفطار، حيث إنه في تلك الحالة فإن الجسم يعتقد أنه قادم على مجاعة فيمنع حرق ما لديك من الدهون ويختزنها وبذلك لا ينقص وزنك، وعلاج هذه المشكلة سهل للغاية وهو أن تتناول وجبة يومية في الصباح الباكر عندما تستيقظ على ألا يكون بها سعرات حرارية عالية.

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

ننتقل بعد ذلك للسبب الثالث وهو أنك لا تشرب كميات كافية من الماء وهذا غير صحيح فأي نظام رجيم يشدد على أهمية تناول الماء، كذلك الإكثار من السكريات حتى ولو كان ذلك على حساب الدهون أمر غير صحيح بالمرة فهي عالية السعرات الحرارية ولا تجعلك تفقد الوزن المطلوب.

من الممكن أيضا أن يتسبب خمول الغدة الدرقية في زيادة الوزن والذي يعد أحد اسباب ثبات الوزن مع الرجيم لذلك عليك بعمل تحليل لمعرفة مدى نشاطها قبل البدء بأي حمية غذائية، هذا وقد يؤدي أيضا احتباس الماء أو اكتساب العضلات في عدم نقصان الوزن للدرجة المطلوبة وهناك موازين خاصة لقياس مثل هذه الأمور.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

وأخيرا عليك أن تعلم أن تناول بعض أدوية قد لا تؤدي إلى نزول الوزن قد يكون سببا في عدم خسارتك أي جرام من وزنك الزائد رغم الرجيم لذلك فمن الضروري للغاية استشارة طبيبك حول إمكانية إيقاف تناول مثل هذه الأدوية حتى يأتي الرجيم بأثره المطلوب.

تلك الأسباب يمكننا أن نطلق عليها أيضا اسباب ثبات الوزن مع الرجيم.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

ونتمني أن نكون قد وضحنا اسباب عدم نقصان الوزن رغم الرجيم بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?